رسائل تحت الإشراف ولم تناقش بعد
1- إيناس عبد الحميد عبد المجيد سالم
برنامج قائم علي الألعاب الإلكترونية لتنمية مهارات الاستعداد للقراءة لدى طفل الروضة (ماجستير تربية الطفل) – تسجيل
2- حنان فؤاد الصيفي
فاعلية التدريس ببرمجية وسائط متعددة قائمة علي الاكتشاف الموجه في علاج ضعف تلاميذ المرحلة الابتدائية في استخدام بعض القواعد النحوية (ماجستير مناهج وطرق تدريس اللغة العربية) – تسجيل
3- سوسن محمد محمد مصطفى
النسق القيمي لدى طلاب الجامعة مفرطي الاستخدام لشبكة الإنترنيت وغير المستخدمين لها - دراسة مقارنة (ماجستير صحة نفسية) - تسجيل
4- أحمد سلامه محمد سليم
فعالية نصوصا في مقابل أفلام بلا عنوان في تنمية مهارات الاستماع واختزال قلق الإصغاء بين طلاب المدارس الثانوية الغير ناطقين باللغة الإنجليزية (ماجستير مناهج وطرق تدريس اللغة الإنجليزية) – تسجيل
5- أيمن عبد الفتاح محمود أبو زيان
فاعلية استخدام التعلم القائم على صفحات الويب لمادة الحاسب الالى لطلاب الصف الاول الثانوى على الوقت المستغرق لإتقان التعلم فى ضوء استراتيجيات التعليم عن بعد (ماجستير تكنولوجبا التعليم) – تسجيل
6- زينب علي حسين علي العبد الرسول (البحرين)
فاعلية استخدام صفحات الويب طبقا لمعايير الجودة علي إتقان تعلم رياضيات الصف الخامس الابتدائي والمثابرة علي الإنجاز بمملكة البحرين (دكتوراه مناهج وطرق تدريس رياضيات) – تسجيل
7- مروة إبراهيم خليل بطيشة
نموذج مقترح لتصميم المقررات القائمة علي صفحات الويب في ضوء معايير جودة النموذج (ماجستير تكنولوجيا التعليم) – تسجيل
8- إيمان محمد عبد المجيد الفقي
فاعلية إستراتيجية تدريسية قائمة علي استخدام قبعات التفكير الست والخريطة الذهنية في ضوء النظرية الترابطية في تنمية التفكير الرياضي لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية (ماجستير مناهج وطرق تدريس رياضيات) – تسجيل
9 - أحمد لبيب أحمد عجيز
فاعلية برمجية وسائط متعددة في ضوء أساسيات الثقافة البصرية لتنمية مفاهيم ومهارات استخدام الحاسب الآلي لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية (ماجستير تكنولوجيا التعليم) – تسجيل
10- رسمية عوض ضاحي مطر (الكويت)
فاعلية التدريس بالتعلم المخلط علي التحصيل وتنمية المثابرة علي تعلم الرياضيات لدى تلاميذ الصف الرابع الابتدائي بدول الكويت (ماجستير مناهج وطرق تدريس رياضيات) – تسجيل 2009
11- عيد سرهيد عمر سعد الهاجري (الكويت)
فاعلية إستراتيجية قائمة علي التعلم المخلط لتعليم الرياضيات في التحصيل وحل المشكلات الهندسية وعلاقة ذلك بالنمط المعرفي لدى طلاب المعهد العالي للطاقة بدولة الكويت (دكتوراه طرق تدريس رياضيات) – تسجيل 2008
12- مها ماجد محمد حسن البهوتي
فاعلية إستراتيجية مقترحة قائمة علي استخدام معالج النصوص في علاج بعض الأخطاء الإملائية (ماجستير مناهج وطرق تدريس اللغة العربية) – تسجيل
13- السيد عبد المنعم عبد السلام النحراوي
فاعلية برمجية وسائط متعددة في تدريس الهندسة التحليلية علي التحصيل وتنمية التفكير الإبتكاري لدي طلاب الصف الثاني الثانوي الصناعي (ماجستير مناهج وطرق تدريس رياضيات) – تسجيل
14- أحمد موسي غازي عبد العزيز
فاعلية التعليم المخلط لتنمية مهارات معلمي الحاسب الآلي في البرمجة الشيئية والإبداع فيها (ماجستير مناهج وطرق تدريس تكنولوجيا التعليم) – تسجيل
15- زينب جعفر كاظم البقالي (البحرين)
تصميم مديول رقمي مقترح لتنمية الذكاء الوجداني وعلاقته بالأداء الأكاديمي لدى تلميذات الحلقة الثانية بمملكة البحرين في ضوء معايير ضبط الجودة اللازمة للتعلم الإلكتروني
16- رغدة عبد الحفيظ مظهر غانم
برنامج مقترح علي المشاهدة التحليلية باستخدام الإنترنيت في تنمية بعض مهارات التدريس (للطالب المعلم) بشعبة علم النفس علاقة ذلك بتنمية اتجاهة نحو مهة التدريس
17- هدية عبد اللطيف عبد اللطيف ناضرين
فاعلية إستراتيجية "أكتب لتتعلم" في تنمية مهارات كتابة البرهان ومستويات التفكير الهندسي لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية. تسجيل 2007
18- حازم محمد اسماعيل عقاب - ماجستير
فاعلية استخدام الوسائط المتعددة في تنمية المفاهيم والمهارات الأساسية للشبكات لدى أخصائي تكنولوجيا التعليم أثناء الخدمة
====================================================
19- حنان جلال إبراهيم قلقيلة (تربية نوعية)
فاعلية التعليم المخلط لإتقان مهارات تصميم المواقع التعليمية لدى طلاب شعبة الحاسب الآلي بكلية التربية النوعية بطنطا وعلاقة ذلك بالأسلوب المعرفي (ماجستير وسائل تعليمية ومكتبات) – تسجيل
20- سناء عبد الحميد نوفل (تربية نوعية)
فاعلية موقع الكتروني تعليمي علي التحصيل المعرفي والأداء المهاري في مقرر أجهزة العرض التعليمية لدى طلاب قسم تكنولوجيا التعليم. (ماجستير وسائل تعليمية ومكتبات) – تسجيل
21- أمل كمال الدين عبد العزيز المسلماني (جامعة الأزهر)
فاعلية برنامج تدريبي مقترح لمعلمي الرياضيات بالمرحلة الإعدادية في تنمية الجانب المعرفي والمهاري لتوظيف الحاسوب في التدريس واتجاهاتهم نحوه (دكتوراه الفلسفة مناهج وطرق تدريس رياضيات) – تسجيل
22- ريهام مصطفى عيسى (تربية نوعية) تعمل بكفر الشيخ
فعالية موقع تفاعلي في التحصيل المعرفي والمهاري لمقرر تطبيقات الإنترنت لدى طلاب الفرقة الثانية شعبة نظم المعلومات الإدارية (ماجستير تكنولوجيا التعليم) – تسجيل
23- صلاح أحمد فؤاد صلاح (معهد الدراسات والبحوث التربوية)
فاعلية إستراتيجية تدريسية قائمة علي استخدام برنامج Mathematica تدريس الجبر في تحصيل طلاب المرحلة الثانوية وتنمية بعض الذكاءات لديهم
24- إيمان عبد القادر الليسي سعفان (تربية نوعية)
فاعلية استخدام مستويات مختلفة من سقلات التعلم في بيئة التعلم الإلكتروني علي تنمية أساسيات ومهارات استخدام برنامج النوافذ لدى طلاب كلية التربية النوعية – تسجيل سبتمبر 2009
25- ريهام أحمد الغندور (تربية نوعية)
فاعلية موقع تفاعلي في تنمية المهارات الأساسية والمثابرة علي الإنجاز اللازم في مقرر صيانة الأجهزة التعليمية لدى طلاب الفرقة الرابعة بكلية التربية النوعية – تسجيل سبتمبر 2009
26- نجاح محمد المنشاوي الورداني (تربية نوعية)
فاعلية برمجية محاكاة في تنمية التحصيل المعرفي بمقرر " رياضيات الحاسب" وبقاء أثر التعلم لدى طلاب الفرقة الأولى بكلية التربية النوعية وعلاقة ذلك بالذكاءات المتعددة - تسجيل سبتمبر 2009
1- إيناس عبد الحميد عبد المجيد سالم
برنامج قائم علي الألعاب الإلكترونية لتنمية مهارات الاستعداد للقراءة لدى طفل الروضة (ماجستير تربية الطفل) – تسجيل
2- حنان فؤاد الصيفي
فاعلية التدريس ببرمجية وسائط متعددة قائمة علي الاكتشاف الموجه في علاج ضعف تلاميذ المرحلة الابتدائية في استخدام بعض القواعد النحوية (ماجستير مناهج وطرق تدريس اللغة العربية) – تسجيل
3- سوسن محمد محمد مصطفى
النسق القيمي لدى طلاب الجامعة مفرطي الاستخدام لشبكة الإنترنيت وغير المستخدمين لها - دراسة مقارنة (ماجستير صحة نفسية) - تسجيل
4- أحمد سلامه محمد سليم
فعالية نصوصا في مقابل أفلام بلا عنوان في تنمية مهارات الاستماع واختزال قلق الإصغاء بين طلاب المدارس الثانوية الغير ناطقين باللغة الإنجليزية (ماجستير مناهج وطرق تدريس اللغة الإنجليزية) – تسجيل
5- أيمن عبد الفتاح محمود أبو زيان
فاعلية استخدام التعلم القائم على صفحات الويب لمادة الحاسب الالى لطلاب الصف الاول الثانوى على الوقت المستغرق لإتقان التعلم فى ضوء استراتيجيات التعليم عن بعد (ماجستير تكنولوجبا التعليم) – تسجيل
6- زينب علي حسين علي العبد الرسول (البحرين)
فاعلية استخدام صفحات الويب طبقا لمعايير الجودة علي إتقان تعلم رياضيات الصف الخامس الابتدائي والمثابرة علي الإنجاز بمملكة البحرين (دكتوراه مناهج وطرق تدريس رياضيات) – تسجيل
7- مروة إبراهيم خليل بطيشة
نموذج مقترح لتصميم المقررات القائمة علي صفحات الويب في ضوء معايير جودة النموذج (ماجستير تكنولوجيا التعليم) – تسجيل
8- إيمان محمد عبد المجيد الفقي
فاعلية إستراتيجية تدريسية قائمة علي استخدام قبعات التفكير الست والخريطة الذهنية في ضوء النظرية الترابطية في تنمية التفكير الرياضي لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية (ماجستير مناهج وطرق تدريس رياضيات) – تسجيل
9 - أحمد لبيب أحمد عجيز
فاعلية برمجية وسائط متعددة في ضوء أساسيات الثقافة البصرية لتنمية مفاهيم ومهارات استخدام الحاسب الآلي لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية (ماجستير تكنولوجيا التعليم) – تسجيل
10- رسمية عوض ضاحي مطر (الكويت)
فاعلية التدريس بالتعلم المخلط علي التحصيل وتنمية المثابرة علي تعلم الرياضيات لدى تلاميذ الصف الرابع الابتدائي بدول الكويت (ماجستير مناهج وطرق تدريس رياضيات) – تسجيل 2009
11- عيد سرهيد عمر سعد الهاجري (الكويت)
فاعلية إستراتيجية قائمة علي التعلم المخلط لتعليم الرياضيات في التحصيل وحل المشكلات الهندسية وعلاقة ذلك بالنمط المعرفي لدى طلاب المعهد العالي للطاقة بدولة الكويت (دكتوراه طرق تدريس رياضيات) – تسجيل 2008
12- مها ماجد محمد حسن البهوتي
فاعلية إستراتيجية مقترحة قائمة علي استخدام معالج النصوص في علاج بعض الأخطاء الإملائية (ماجستير مناهج وطرق تدريس اللغة العربية) – تسجيل
13- السيد عبد المنعم عبد السلام النحراوي
فاعلية برمجية وسائط متعددة في تدريس الهندسة التحليلية علي التحصيل وتنمية التفكير الإبتكاري لدي طلاب الصف الثاني الثانوي الصناعي (ماجستير مناهج وطرق تدريس رياضيات) – تسجيل
14- أحمد موسي غازي عبد العزيز
فاعلية التعليم المخلط لتنمية مهارات معلمي الحاسب الآلي في البرمجة الشيئية والإبداع فيها (ماجستير مناهج وطرق تدريس تكنولوجيا التعليم) – تسجيل
15- زينب جعفر كاظم البقالي (البحرين)
تصميم مديول رقمي مقترح لتنمية الذكاء الوجداني وعلاقته بالأداء الأكاديمي لدى تلميذات الحلقة الثانية بمملكة البحرين في ضوء معايير ضبط الجودة اللازمة للتعلم الإلكتروني
16- رغدة عبد الحفيظ مظهر غانم
برنامج مقترح علي المشاهدة التحليلية باستخدام الإنترنيت في تنمية بعض مهارات التدريس (للطالب المعلم) بشعبة علم النفس علاقة ذلك بتنمية اتجاهة نحو مهة التدريس
17- هدية عبد اللطيف عبد اللطيف ناضرين
فاعلية إستراتيجية "أكتب لتتعلم" في تنمية مهارات كتابة البرهان ومستويات التفكير الهندسي لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية. تسجيل 2007
18- حازم محمد اسماعيل عقاب - ماجستير
فاعلية استخدام الوسائط المتعددة في تنمية المفاهيم والمهارات الأساسية للشبكات لدى أخصائي تكنولوجيا التعليم أثناء الخدمة
====================================================
19- حنان جلال إبراهيم قلقيلة (تربية نوعية)
فاعلية التعليم المخلط لإتقان مهارات تصميم المواقع التعليمية لدى طلاب شعبة الحاسب الآلي بكلية التربية النوعية بطنطا وعلاقة ذلك بالأسلوب المعرفي (ماجستير وسائل تعليمية ومكتبات) – تسجيل
20- سناء عبد الحميد نوفل (تربية نوعية)
فاعلية موقع الكتروني تعليمي علي التحصيل المعرفي والأداء المهاري في مقرر أجهزة العرض التعليمية لدى طلاب قسم تكنولوجيا التعليم. (ماجستير وسائل تعليمية ومكتبات) – تسجيل
21- أمل كمال الدين عبد العزيز المسلماني (جامعة الأزهر)
فاعلية برنامج تدريبي مقترح لمعلمي الرياضيات بالمرحلة الإعدادية في تنمية الجانب المعرفي والمهاري لتوظيف الحاسوب في التدريس واتجاهاتهم نحوه (دكتوراه الفلسفة مناهج وطرق تدريس رياضيات) – تسجيل
22- ريهام مصطفى عيسى (تربية نوعية) تعمل بكفر الشيخ
فعالية موقع تفاعلي في التحصيل المعرفي والمهاري لمقرر تطبيقات الإنترنت لدى طلاب الفرقة الثانية شعبة نظم المعلومات الإدارية (ماجستير تكنولوجيا التعليم) – تسجيل
23- صلاح أحمد فؤاد صلاح (معهد الدراسات والبحوث التربوية)
فاعلية إستراتيجية تدريسية قائمة علي استخدام برنامج Mathematica تدريس الجبر في تحصيل طلاب المرحلة الثانوية وتنمية بعض الذكاءات لديهم
24- إيمان عبد القادر الليسي سعفان (تربية نوعية)
فاعلية استخدام مستويات مختلفة من سقلات التعلم في بيئة التعلم الإلكتروني علي تنمية أساسيات ومهارات استخدام برنامج النوافذ لدى طلاب كلية التربية النوعية – تسجيل سبتمبر 2009
25- ريهام أحمد الغندور (تربية نوعية)
فاعلية موقع تفاعلي في تنمية المهارات الأساسية والمثابرة علي الإنجاز اللازم في مقرر صيانة الأجهزة التعليمية لدى طلاب الفرقة الرابعة بكلية التربية النوعية – تسجيل سبتمبر 2009
26- نجاح محمد المنشاوي الورداني (تربية نوعية)
فاعلية برمجية محاكاة في تنمية التحصيل المعرفي بمقرر " رياضيات الحاسب" وبقاء أثر التعلم لدى طلاب الفرقة الأولى بكلية التربية النوعية وعلاقة ذلك بالذكاءات المتعددة - تسجيل سبتمبر 2009