+52
dspco31
dspeg321
sahar omera
dspco36
DSPAG335
DSPEG358
dspmg312
DsPTC37
DSPAG332
dspep316
DSPTC318
DSPAG334
DSPCO38
Dspco34
DSPAP35
DSPEG357
DSPMG35
DSPAP310
DSPFR316
DSPCS34
DSPAG354
DSPEG352
DSPTC36
DSPST31
DSPAP32
DSPCHO310
DSPEG37
DSPAG325
DSPEG331
DSPEG33
DSPEG335
dspeg338
DSPEG347
DSPTC32
DSPAG39
DSPAG355
DSPEP34
DSPTC31
dspag314
dspag313
DspcHo39
dspeg330
DspEp32
dspfr320
DSPTC321
DSPTC38
dsptc322
DSPCHO33
DSPFR319
dspag339
DSPFR35
امير شاهين
56 مشترك
الواجب الاول الخاص بفكرة وعموان البحث
امير شاهين- نائب المدير
- عدد المساهمات : 64
تاريخ التسجيل : 30/07/2009
- مساهمة رقم 1
الواجب الاول الخاص بفكرة وعموان البحث
[color:96d5=green]هنايتم وضع الواجب الاول
DSPFR35- عضو جديد
- عدد المساهمات : 5
تاريخ التسجيل : 06/12/2011
- مساهمة رقم 2
رد: الواجب الاول الخاص بفكرة وعموان البحث
عنوان الرساله: فاعليه استخدام استراتيجيات تعلم اللغه الفرنسيه على تنميه المهارات اللغويه لدى طلاب الثانويه العامه فى مصر.
L'utilisation efficace de stratégies d'apprentissage sur le développement des compétences en français des élèves à l'école secondaire en Egypte
عنوان الرساله 2: فاعليه استخدام استراتيجيه استقلاليه المتعلم فى تعلم اللغه الفرنسيه على طلاب الثانويه العامه فى ضوء المدخل التواصلى
L'utilisation efficace de l'autonomie stratégique de l'apprenant à apprendre des élèves de langue française du secondaire à la lumière de l'approche communicative
L'utilisation efficace de stratégies d'apprentissage sur le développement des compétences en français des élèves à l'école secondaire en Egypte
عنوان الرساله 2: فاعليه استخدام استراتيجيه استقلاليه المتعلم فى تعلم اللغه الفرنسيه على طلاب الثانويه العامه فى ضوء المدخل التواصلى
L'utilisation efficace de l'autonomie stratégique de l'apprenant à apprendre des élèves de langue française du secondaire à la lumière de l'approche communicative
عدل سابقا من قبل DSPFR35 في الثلاثاء ديسمبر 13, 2011 9:32 pm عدل 1 مرات (السبب : لما اشتمل على اخطاء تم توضيحا بالمحاضره)
dspag339- عضو جديد
- عدد المساهمات : 2
تاريخ التسجيل : 06/12/2011
- مساهمة رقم 3
رد: الواجب الاول الخاص بفكرة وعموان البحث
فعالية استراتيجة التساؤل الذاتى فى تنمية مهارات الفهم
القرائى لدى تلاميذ الصف السادس من التعليم الأساس
The effectiveness of self-questioning strategy in the development of reading comprehension skills of students in sixth grade of basic education
القرائى لدى تلاميذ الصف السادس من التعليم الأساس
The effectiveness of self-questioning strategy in the development of reading comprehension skills of students in sixth grade of basic education
عدل سابقا من قبل dspag339 في الجمعة يناير 13, 2012 8:12 pm عدل 3 مرات
DSPFR319- عضو جديد
- عدد المساهمات : 3
تاريخ التسجيل : 06/12/2011
- مساهمة رقم 4
الواجب الاول
فاعليه برنامج قائم على التعلم النشط فى تنميه مهارات الفهم الاستماعى واثره على التحدث فى اللغه الفرنسيه والاتجاه نحو شعف التحدث بالفرنسيه لدى طلاب الصف الاول الثانوى.
L'efficacité du programme basé sur l'apprentissage actif dans le développement des compétences de compréhension auditive et de son impact sur la conversation en francais et la tendance à une passion de parler français chez les élèves de première année secondaire
L'efficacité du programme basé sur l'apprentissage actif dans le développement des compétences de compréhension auditive et de son impact sur la conversation en francais et la tendance à une passion de parler français chez les élèves de première année secondaire
عدل سابقا من قبل DSPFR319 في الخميس مارس 22, 2012 9:28 pm عدل 8 مرات
DSPCHO33- عضو جديد
- عدد المساهمات : 3
تاريخ التسجيل : 06/12/2011
- مساهمة رقم 5
رد: الواجب الاول الخاص بفكرة وعموان البحث
فعالية استخدام مدخل الوسائط المتعددة في تدريس التاريخ لطلاب الصف الأول الثانوي في تنمية التحصيل وبعض مهارات التفكير التاريخي والاتجاة نحو المادة.
The Effectiveness of Teaching History Through Multimedia Approach for First Grade Secondary Students on Developing Achievement of Some Historical Thinking Skills and Attitude Towards Subject Matter
The Effectiveness of Teaching History Through Multimedia Approach for First Grade Secondary Students on Developing Achievement of Some Historical Thinking Skills and Attitude Towards Subject Matter
عدل سابقا من قبل DSPCHO33 في الإثنين مارس 12, 2012 8:44 am عدل 4 مرات
dsptc322- عضو جديد
- عدد المساهمات : 3
تاريخ التسجيل : 06/12/2011
- مساهمة رقم 6
فاعلية تكنولوجيا التعليم فى منهجية رياض الاطفال - ( اثر تكنولوجيا التعليم فى تعليم الصغار )
فاعلية تكنولوجيا التعليم فى منهجية رياض الاطفال ( اثر تكنولوجيا التعليم فى تعليم الصغار )
تم التعديل بعد توضيح العنوان فى المحاضرة السابقة الى :-
فاعلية تصميم المحتوى التعليمى بالبرمجيات التعليمية فى تنمية القدرات الفنية فى مرحلة رياض الاطفال ( مدارس رياض الاطفال ) .
The Effectiveness of designing contents with educational CD Programmes in developing technical abilities in Nursry Schools
تم التعديل بعد توضيح العنوان فى المحاضرة السابقة الى :-
فاعلية تصميم المحتوى التعليمى بالبرمجيات التعليمية فى تنمية القدرات الفنية فى مرحلة رياض الاطفال ( مدارس رياض الاطفال ) .
The Effectiveness of designing contents with educational CD Programmes in developing technical abilities in Nursry Schools
عدل سابقا من قبل dsptc322 في الأحد ديسمبر 18, 2011 4:08 pm عدل 1 مرات
DSPTC38- عضو جديد
- عدد المساهمات : 4
تاريخ التسجيل : 08/12/2011
- مساهمة رقم 7
عنوان البحث
العنوان
فعالية الحاسب الآلى على ميل الاطفال الى القراءة
The effective of using computer to the development children's interested in reading
المتغيرات :
الحاسب الآلى : متغير مستقل
ميل الأطفال الى القراءة : متغير تابع
المصطلحات :
الميل interest :
عرف قاموس لونجمان لعلم النفس والطب النفسى الميل بإنة اتجاة يتميز بالحاجة إلى إعطاء إهتمام لشيء مادى معنى أو مهم لفرد قد يكون نشاطاً أو موضوعاً معيناً ، كما يعرفة جيلفورد Gilford بإنة نزعة سلوكية عامة لدى المرىء ، تجعلة ينجذب نحو فئة معينة من فئات النشاط وتختلف الميول عن الدوافع .
ويعرفها فؤاد البهر السيد الميل بأنة شعور يصاحب إنتباة الفرد واهتماماتة بموضوع معين او فى ميدان خاص ، ومن خلال هذا التعريف يتبين أن أهم عنصر من عناصر الميل هو الانتباة ، فغالباً ما ينتبة الفرد الى ما يميل الية ، وبميل الى ما ينتبة لة ، ولذلك من الممكن أن يختار الشخص من بيئة ما يثير انتباة ، ويبتعد ويترك ما لا يجذب انتباهة ، فالإيجابية فى الميل تظهر فى توضيح هذا الاختيار على العمليات العقلية للفرد فيتذكر ما يميل الية ، وينشط فى إطار ميلة ، ويدرك ما يهتم بة ، ويصيغ ما يدرك بألوان ميولة
والميل ايضاً هو دافع سلوكى لدى الفرد يوجهة الى الاستجابة بطريقة محددة ، نحو نوع معين من النشاط ، وهو مدى إستجابة الشخص لأداء أنشطة وبرامج وأعمال ، يجد راحتة ولذتة وتستحوذ على حبة وإهتمامة دون ضغوط خارجية ، وهذة الإستجابة ، وتلك الرغبة ، والحب فى أداء أعمال وأنشطة وبرامج بعينها ، تنمو وتزدهر طبقاً للخبرات التى يعيشها الشخص ، والوسط الثقافى والبيئة التى ينشأ فيها .
الفرق بين الميل الى القراءة والميول القرائية:
ولكن هل سألنا أنفسنا من قبل هل يوجود فرق بين الميل الى القراءة والميول القرائية ؟! وما الفرق بين كل منهما إذا كانوا حقاً مختفلون، وما هو تأثير ميل الفرد تجاههم ؟!
فالميول القرائية تعنى الميل الى القراءة ، والميل فى القراءة . والميل الى القراءة هو حب القراءة أو عدمة ، أما الميل فى القراءة هى الموضعات التى يميل الشخص إليها الشخص فى كل مراحلة العمرية .
وطبقاً لما ورد فى رسالة د/ نادية الصواف ان هناك فرق شاسع بين الميل الى القراءة Interesting Reading والميول القرائية Reading Interesting ، فالميل الى القراءة يقصد بة أن يتوافر للفرد إهتمام ورغبة فى ممارسة القراءة بإعتبارها نشاطاً عاماً بصرف النظر عن محتوى المادة المقرؤة . ويشير الميل إلى القراءة أيضاً إلى انة تنظيم نفسى ثابت يعطى الفرد إهتماماً تجاة المادة المكتوبة ويحقق قدراً من الأرتياح عند ممارسة القراءة كنشاط ، أى أن الميل إلى القراءة يتكون من ثلاث عناصر رئيسية هى :- حب الاستطلاع ، الاهتمام ، الارتباط الوجدانى بموضوع قرائى ، وتتكامل هذة العناصر الثلاثة لتكوين الميل إلى القراءة .
والميول القرائية هى ميول الفرد الى القراءة فى مجلات وموضوعات محددة مثل الموضعات الدينية أو الادبية أو السياسية وغيرها من الموضوعات الآخرى .
والميل الى القراءة مواز تماماً لتعلم كيف نقرأ ؟ ، فكما يقول وليم جيمس William James ان ما نعرفة جزئياً يدفعنا بالفعل إلى زيادة معارفنا .
فعالية الحاسب الآلى على ميل الاطفال الى القراءة
The effective of using computer to the development children's interested in reading
المتغيرات :
الحاسب الآلى : متغير مستقل
ميل الأطفال الى القراءة : متغير تابع
المصطلحات :
الميل interest :
عرف قاموس لونجمان لعلم النفس والطب النفسى الميل بإنة اتجاة يتميز بالحاجة إلى إعطاء إهتمام لشيء مادى معنى أو مهم لفرد قد يكون نشاطاً أو موضوعاً معيناً ، كما يعرفة جيلفورد Gilford بإنة نزعة سلوكية عامة لدى المرىء ، تجعلة ينجذب نحو فئة معينة من فئات النشاط وتختلف الميول عن الدوافع .
ويعرفها فؤاد البهر السيد الميل بأنة شعور يصاحب إنتباة الفرد واهتماماتة بموضوع معين او فى ميدان خاص ، ومن خلال هذا التعريف يتبين أن أهم عنصر من عناصر الميل هو الانتباة ، فغالباً ما ينتبة الفرد الى ما يميل الية ، وبميل الى ما ينتبة لة ، ولذلك من الممكن أن يختار الشخص من بيئة ما يثير انتباة ، ويبتعد ويترك ما لا يجذب انتباهة ، فالإيجابية فى الميل تظهر فى توضيح هذا الاختيار على العمليات العقلية للفرد فيتذكر ما يميل الية ، وينشط فى إطار ميلة ، ويدرك ما يهتم بة ، ويصيغ ما يدرك بألوان ميولة
والميل ايضاً هو دافع سلوكى لدى الفرد يوجهة الى الاستجابة بطريقة محددة ، نحو نوع معين من النشاط ، وهو مدى إستجابة الشخص لأداء أنشطة وبرامج وأعمال ، يجد راحتة ولذتة وتستحوذ على حبة وإهتمامة دون ضغوط خارجية ، وهذة الإستجابة ، وتلك الرغبة ، والحب فى أداء أعمال وأنشطة وبرامج بعينها ، تنمو وتزدهر طبقاً للخبرات التى يعيشها الشخص ، والوسط الثقافى والبيئة التى ينشأ فيها .
الفرق بين الميل الى القراءة والميول القرائية:
ولكن هل سألنا أنفسنا من قبل هل يوجود فرق بين الميل الى القراءة والميول القرائية ؟! وما الفرق بين كل منهما إذا كانوا حقاً مختفلون، وما هو تأثير ميل الفرد تجاههم ؟!
فالميول القرائية تعنى الميل الى القراءة ، والميل فى القراءة . والميل الى القراءة هو حب القراءة أو عدمة ، أما الميل فى القراءة هى الموضعات التى يميل الشخص إليها الشخص فى كل مراحلة العمرية .
وطبقاً لما ورد فى رسالة د/ نادية الصواف ان هناك فرق شاسع بين الميل الى القراءة Interesting Reading والميول القرائية Reading Interesting ، فالميل الى القراءة يقصد بة أن يتوافر للفرد إهتمام ورغبة فى ممارسة القراءة بإعتبارها نشاطاً عاماً بصرف النظر عن محتوى المادة المقرؤة . ويشير الميل إلى القراءة أيضاً إلى انة تنظيم نفسى ثابت يعطى الفرد إهتماماً تجاة المادة المكتوبة ويحقق قدراً من الأرتياح عند ممارسة القراءة كنشاط ، أى أن الميل إلى القراءة يتكون من ثلاث عناصر رئيسية هى :- حب الاستطلاع ، الاهتمام ، الارتباط الوجدانى بموضوع قرائى ، وتتكامل هذة العناصر الثلاثة لتكوين الميل إلى القراءة .
والميول القرائية هى ميول الفرد الى القراءة فى مجلات وموضوعات محددة مثل الموضعات الدينية أو الادبية أو السياسية وغيرها من الموضوعات الآخرى .
والميل الى القراءة مواز تماماً لتعلم كيف نقرأ ؟ ، فكما يقول وليم جيمس William James ان ما نعرفة جزئياً يدفعنا بالفعل إلى زيادة معارفنا .
عدل سابقا من قبل DSPTC38 في الثلاثاء مايو 15, 2012 7:50 am عدل 2 مرات
DSPTC321- عضو جديد
- عدد المساهمات : 1
تاريخ التسجيل : 08/12/2011
- مساهمة رقم 8
الواجب الأول
رسالة ماجستير بعنوان " تأثير برنامج تدريبي بالوسائط المتعددة فى تنمية مهارات تصميم موقع الكتروني و نشره لدى معلمى الحاسب الالي بالحلقة الثانية من التعليم الاساسي :
اسم الباحث : ماركو عبده ونجت
جامعة كفرالشيخ - مصر
اسم الباحث : ماركو عبده ونجت
جامعة كفرالشيخ - مصر
dspfr320- عضو جديد
- عدد المساهمات : 4
تاريخ التسجيل : 06/12/2011
- مساهمة رقم 9
رد: الواجب الاول الخاص بفكرة وعموان البحث
العنوان الاصلي للرساله
تصميم موديلات تعليميه لتحسين مهاره التحدث باللغه الفرنسيه لدي طلاب الصف الاول الثانوي (لغات) وفقا لانماط تعلمهم.
élaboration de quelques modules d'enseignement selon les styles d'apprentissage des élèves de 1ère année secondaiere (langues) afin d'améliorer leur expression orale en français.
العنوان المستحدث للرساله الاصليه
الزام جميع المراحل (الابتدائيه-الاعداديه-الثانويه)باستخدام اللغه الفرنسيه كلغه أساسيه في مجال تربوي لتحسين مهارات التحدث.
Lier toutes les étapes (élémentaire - collège - lycée ) a enseigné la langue française fondamentale et appliquée dans le domaine de l'éducation afin d'améliorer l'expression orale
تصميم موديلات تعليميه لتحسين مهاره التحدث باللغه الفرنسيه لدي طلاب الصف الاول الثانوي (لغات) وفقا لانماط تعلمهم.
élaboration de quelques modules d'enseignement selon les styles d'apprentissage des élèves de 1ère année secondaiere (langues) afin d'améliorer leur expression orale en français.
العنوان المستحدث للرساله الاصليه
الزام جميع المراحل (الابتدائيه-الاعداديه-الثانويه)باستخدام اللغه الفرنسيه كلغه أساسيه في مجال تربوي لتحسين مهارات التحدث.
Lier toutes les étapes (élémentaire - collège - lycée ) a enseigné la langue française fondamentale et appliquée dans le domaine de l'éducation afin d'améliorer l'expression orale
DspEp32- عضو جديد
- عدد المساهمات : 2
تاريخ التسجيل : 09/12/2011
- مساهمة رقم 10
رد: الواجب الاول الخاص بفكرة وعموان البحث
العنوان الاصلى للرساله:
فاعليه النشاط التمثيلى فى تنميه بعض مهارات التعبير الشفوى لدى تلاميذ الصف الثانى الاعدادى.
Effectiveness of using the Acting Activity in Developing some skills of oral expression for second prep students
العنوان المستحدث لعنوان الرساله:
فاعليه استخدام المواد الاصيله او الحقيقيه فى تنميه مهارة السماع لدى طلاب المرحله الاولى من التعليم الاساسى.
Effectiveness of using Authentic Materials in Developing Listening Skill for the pupils of the first stage of basic education
فاعليه النشاط التمثيلى فى تنميه بعض مهارات التعبير الشفوى لدى تلاميذ الصف الثانى الاعدادى.
Effectiveness of using the Acting Activity in Developing some skills of oral expression for second prep students
العنوان المستحدث لعنوان الرساله:
فاعليه استخدام المواد الاصيله او الحقيقيه فى تنميه مهارة السماع لدى طلاب المرحله الاولى من التعليم الاساسى.
Effectiveness of using Authentic Materials in Developing Listening Skill for the pupils of the first stage of basic education
dspeg330- عضو جديد
- عدد المساهمات : 2
تاريخ التسجيل : 06/12/2011
- مساهمة رقم 11
رد: الواجب الاول الخاص بفكرة وعموان البحث
the effectivness of using brainstorming strategy in developing writing skill of secondary school students
DspcHo39- عضو جديد
- عدد المساهمات : 7
تاريخ التسجيل : 06/12/2011
فعالية استراتيجية العصف الذهني في تنمية التحصيل والتفكير التاريخي والاتجاه نحو الماده لطلاب الصف الرابع الابتدائي وذلك من خلال دراسة الحضارة المصرية القديمة
Effectness of brainstorming stratgy for the development of collection and thinking about the historical and material direction of fourth grade students through the study of ancient egyption ]
Effectness of brainstorming stratgy for the development of collection and thinking about the historical and material direction of fourth grade students through the study of ancient egyption ]
عدل سابقا من قبل DspcHo39 في الإثنين مارس 19, 2012 9:13 pm عدل 2 مرات
dspag313- عضو جديد
- عدد المساهمات : 3
تاريخ التسجيل : 11/12/2011
- مساهمة رقم 13
رد: الواجب الاول الخاص بفكرة وعموان البحث
(موضوع البحث)
"فاعلية أسلوب المناقشة فى تنمية مهارات التعبير الشفهى لدى تلاميذ الصفين الرابع والخامس من التعليم الاساسى0"
Effectiveness of method discussion
in the development of oral skills in student grades IV and V of the basic education
عدل سابقا من قبل dspag313 في الخميس ديسمبر 22, 2011 4:44 pm عدل 1 مرات
dspag314- عضو جديد
- عدد المساهمات : 3
تاريخ التسجيل : 08/12/2011
- مساهمة رقم 14
عنوان رسالة
اثر استخدام طريقة التعلم التعاوني في تحصيل مادة النحو لدي طلبة المرحلة الثانوية
عدل سابقا من قبل dspag314 في الثلاثاء ديسمبر 27, 2011 7:12 pm عدل 1 مرات
DSPTC31- عضو جديد
- عدد المساهمات : 2
تاريخ التسجيل : 06/12/2011
- مساهمة رقم 15
رد: الواجب الاول الخاص بفكرة وعموان البحث
عنوان الرسالة
أثر برنامج محسوب فى تنمية مهارات تدريس التكنولوجيا لدي الطلاب المعلمين بكلية التربية
( يتضح هنا )
اولا :متغيرات الدراسة
*******************
برنامج محسوب: متغير مستقل
مهارات تدريس التكنولوجيا ،متغير تابع
ثانيا :عينه البحث
***************
الطلاب المعلمين بكلية التربيه جامعة طنطا
ثالثا :منهج البحث المتبع
*****************
المنهج المتبع هنا المنهج التجريبي لوجود متغير مستقل ومتغير تابع وما يظهر من نتائج يمكن تفسيرة في ضوء اثر المتغير المستقل علي المتغير التابع
أثر برنامج محسوب فى تنمية مهارات تدريس التكنولوجيا لدي الطلاب المعلمين بكلية التربية
( يتضح هنا )
اولا :متغيرات الدراسة
*******************
برنامج محسوب: متغير مستقل
مهارات تدريس التكنولوجيا ،متغير تابع
ثانيا :عينه البحث
***************
الطلاب المعلمين بكلية التربيه جامعة طنطا
ثالثا :منهج البحث المتبع
*****************
المنهج المتبع هنا المنهج التجريبي لوجود متغير مستقل ومتغير تابع وما يظهر من نتائج يمكن تفسيرة في ضوء اثر المتغير المستقل علي المتغير التابع
DSPEP34- عضو جديد
- عدد المساهمات : 1
تاريخ التسجيل : 10/12/2011
- مساهمة رقم 16
رد: الواجب الاول الخاص بفكرة وعموان البحث
the effectiveness of using active listening activities in developing listening skills among primary school students
DSPAG355- عضو جديد
- عدد المساهمات : 4
تاريخ التسجيل : 07/12/2011
- مساهمة رقم 17
عنوان البحث (فاعليه وحده علاجيه مقترحه لعلاج الاخطاء الشائعه فى القراءه الجهريه لطلاب الصف الاول الاعدادى)
عنوان البحث : فاعليه وحده علاجيه مقترحه لعلاج الاخطاء الشائعه فى القراءه الجهريه لطلاب الصف الاول الاعدادى
the effectiveness of suggestive
remedy unit to solve the common mistakes in the loud reading for the students of the first preparatory stage
المتغير المستقل( فكره البحث) : فاعليه الوحده العلاجيه المقترحه
المتغير التابع : علاج اخطاء طلاب الصف الاول الاعدادى عند القراءه الجهريه
المتغير الوسيط:مدى تأثير الوحده العلاجيه على معالجه الاخطاء عند القراءه الجهريه
العينه :طلاب الصف الاول الاعدادى
المنهج المستخدم فى البحث :
1- المنهج الوصفى
2- المنهج التجريبى
عدل سابقا من قبل DSPAG355 في الإثنين مارس 12, 2012 8:10 pm عدل 2 مرات
DSPAG39- عضو جديد
- عدد المساهمات : 4
تاريخ التسجيل : 05/12/2011
- مساهمة رقم 18
عنوان بحث
فاعلية برمجية وسائط متعددة في تنمية بعض مهارات الاستماع والاتجاهات نحو اللغة العربية لدى تلاميذ الصف الخامس الابتدائي
The effectiveness of multimedia software in the development of some listening skills and attitudes towards the Arabic language in the fifth grade elementary students
المتغير المستقل : فاعلية برمجية وسائط متعددة
المتغيرالتابع : 1- مهارات الاستماع 2- الاتجاهات نحو اللغة العربية
The effectiveness of multimedia software in the development of some listening skills and attitudes towards the Arabic language in the fifth grade elementary students
المتغير المستقل : فاعلية برمجية وسائط متعددة
المتغيرالتابع : 1- مهارات الاستماع 2- الاتجاهات نحو اللغة العربية
عدل سابقا من قبل DSPAG39 في الأحد أبريل 08, 2012 11:17 am عدل 7 مرات
DSPTC32- عضو جديد
- عدد المساهمات : 4
تاريخ التسجيل : 08/12/2011
- مساهمة رقم 19
رد: الواجب الاول الخاص بفكرة وعموان البحث
[b]عنوان الرسالة:
أثر استخدام التعليم الإلكتروني على مستوى التحصيل الدراسي والقــدرات العقلــية والاتجــاه نحــو مـــادة الحاسب الآلى لدى تلاميذ الصف الاول الإعدادى.
Impact of the use of e-learning at the level of academic achievement and mental ability, and the trend towards computer material to the first-grade Prep
أثر استخدام التعليم الإلكتروني على مستوى التحصيل الدراسي والقــدرات العقلــية والاتجــاه نحــو مـــادة الحاسب الآلى لدى تلاميذ الصف الاول الإعدادى.
Impact of the use of e-learning at the level of academic achievement and mental ability, and the trend towards computer material to the first-grade Prep
عدل سابقا من قبل DSPTC32 في الأربعاء ديسمبر 21, 2011 9:41 pm عدل 1 مرات
DSPEG347- عضو جديد
- عدد المساهمات : 3
تاريخ التسجيل : 11/12/2011
- مساهمة رقم 20
رد: الواجب الاول الخاص بفكرة وعموان البحث
. Co-operative Learning Approach in Teaching English as a Foreign Language -
. New Trends of Teaching Grammar in the Secondary Schools -
. Scaffolding as a Teaching Strategy -
. A Blended-Learning Pedagogical Model for Teaching and Learning EFL Successfully through an Online Interactive Multimedia Environment -
. The Role of Brainstorming in Improving Student Writing Performance in the EFL Classroom -
. The Impact of Phonetic Instruction on Iranian Students’ Listening Ability Enhancement -
. Implementing Cooperative Learning in EFL Teaching: Process and Effects -
. New Trends of Teaching Grammar in the Secondary Schools -
. Scaffolding as a Teaching Strategy -
. A Blended-Learning Pedagogical Model for Teaching and Learning EFL Successfully through an Online Interactive Multimedia Environment -
. The Role of Brainstorming in Improving Student Writing Performance in the EFL Classroom -
. The Impact of Phonetic Instruction on Iranian Students’ Listening Ability Enhancement -
. Implementing Cooperative Learning in EFL Teaching: Process and Effects -
dspeg338- عضو جديد
- عدد المساهمات : 1
تاريخ التسجيل : 12/12/2011
- مساهمة رقم 21
رد: الواجب الاول الخاص بفكرة وعموان البحث
the effect of structuring student interaction on promoting learning in the preparatory stage
DSPEG335- عضو جديد
- عدد المساهمات : 2
تاريخ التسجيل : 12/12/2011
- مساهمة رقم 22
رد: الواجب الاول الخاص بفكرة وعموان البحث
The Effectiveness of Using the Process Writing Approach in Developing the EFL Writing Skills of preparatory Stage Students and their Attitudes towards it
DSPEG33- عضو جديد
- عدد المساهمات : 2
تاريخ التسجيل : 12/12/2011
- مساهمة رقم 23
رد: الواجب الاول الخاص بفكرة وعموان البحث
The use of debate way in strengthen the students' motivation in learning
DSPEG331- عضو جديد
- عدد المساهمات : 1
تاريخ التسجيل : 12/12/2011
- مساهمة رقم 24
رد: الواجب الاول الخاص بفكرة وعموان البحث
The effect of cooperative learning on stimulation weak students' motivation in the preparatory stage
DSPAG325- عضو جديد
- عدد المساهمات : 4
تاريخ التسجيل : 09/12/2011
- مساهمة رقم 25
عنوان الرسالة
عنوان الرسالة
فـاعلية أسلوب الألعــاب اللغوية في تنمية مــهارات التعبير الشفوي لدى تلاميذ الصف الخامس الابتدائي و اتجاهاتهم نحو اللغة العربية
فـاعلية أسلوب الألعــاب اللغوية في تنمية مــهارات التعبير الشفوي لدى تلاميذ الصف الخامس الابتدائي و اتجاهاتهم نحو اللغة العربية
عدل سابقا من قبل DSPAG325 في السبت مارس 31, 2012 5:45 pm عدل 1 مرات