متغير ات البحث
المستقل :التعليم المخلط
التابع:التحصيل
الاتجاه
التفكير التاريخي
مشكلة البحث
نتيجه وجود القصور الحالي في في التدريس عامة وتدريس ماده التاريخ خاصه فانني لاحظت ان الافضل هو تعليم النشأ ماهو افضل لدينا ومعرفه المشكله وكيفية معالجتها حتي يصبح لدينا تلاميذ اكفاء ومستقبل باهر
ويتم ذلك من خلال معرفة الواقع التكنولوجي واستخدام الجديد في طرق التدريس ويتم ذلك من خلال معرفة القصور من خلال استخدام مايعرف بالتعليم المخلط وتتلخص المشكلة هنا في مجموعة أسئله وهي:
مامهارات التفكير التاريخي الواجب توافرها لدي طلاب الصف الرابع الابتدائي ؟؟
ما اثر تدريس التاريخ في ضوء التعليم المخلط علي
مدي التحصيل عند التلاميذ في الصف الرابع الابتدائي ؟
تنمية مهارات البحث التاريخي لدي طلاب الصف الرابع الابتدائي ؟
تنمية الاتجاه نحو مادة التاريخ لدي طلاب الصف الرابع الابتدائي ؟؟
المستقل :التعليم المخلط
التابع:التحصيل
الاتجاه
التفكير التاريخي
مشكلة البحث
نتيجه وجود القصور الحالي في في التدريس عامة وتدريس ماده التاريخ خاصه فانني لاحظت ان الافضل هو تعليم النشأ ماهو افضل لدينا ومعرفه المشكله وكيفية معالجتها حتي يصبح لدينا تلاميذ اكفاء ومستقبل باهر
ويتم ذلك من خلال معرفة الواقع التكنولوجي واستخدام الجديد في طرق التدريس ويتم ذلك من خلال معرفة القصور من خلال استخدام مايعرف بالتعليم المخلط وتتلخص المشكلة هنا في مجموعة أسئله وهي:
مامهارات التفكير التاريخي الواجب توافرها لدي طلاب الصف الرابع الابتدائي ؟؟
ما اثر تدريس التاريخ في ضوء التعليم المخلط علي
مدي التحصيل عند التلاميذ في الصف الرابع الابتدائي ؟
تنمية مهارات البحث التاريخي لدي طلاب الصف الرابع الابتدائي ؟
تنمية الاتجاه نحو مادة التاريخ لدي طلاب الصف الرابع الابتدائي ؟؟